عن لعبة:

Tony Hawk's Pro Skater 1 + 2 هي لعبة فيديو للتزلج على الألواح تم تطويرها بواسطة Vicarious Visions ونشرتها Activision ، والتي تم إصدارها على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 4 سبتمبر 2020. إنها نسخة معدلة من أول لعبتين في امتياز Tony Hawk: Tony Hawk's Pro Skater (1999) و Tony Hawk's Pro Skater 2 (2000) والتي تم تطويرها في الأصل بواسطة Neversoft. هذا هو العنوان الرئيسي الأول في السلسلة منذ 2015 Tony Hawk's Pro Skater 

Tony Hawk's Pro Skater 1 + 2 هي لعبة فيديو للتزلج على الألواح يتم لعبها من منظور شخص ثالث باستخدام كاميرا ثابتة. يجب على اللاعب تسجيل نقاط عن طريق أداء الحيل وإكمال الأهداف لفتح المستويات للتقدم خلال اللعبة.


على الرغم من كونه نسخة معدلة من أول لعبتين ، فإن Pro Skater 1 + 2 سيحتوي على حيل تم تقديمها في عناوين لاحقة مثل التراجع ونقل العمود الفقري ومصنع الجدار. [2] يمكن للاعب أيضًا إنشاء حديقة التزلج والتزلج الخاصة به باستخدام أوضاع Create-A-Skater و Create-A-Park. تتضمن اللعبة أيضًا شاشة مقسمة محلية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

Pro Skater 1 + 2 هو الإصدار الثالث من اللعبة الأصلية ، بعد Pro Skater 2x بواسطة Treyarch في عام 2001 و Pro Skater HD بواسطة Robomodo في عام 2012. في محاولة للاستفادة من الشعبية المتزايدة للتزلج كرياضة ، سلسلة Tony Hawk من بدأت ألعاب الفيديو في عام 1999 مع Pro Skater ، والتي تبعتها على الفور Pro Skater 2 في عام 2000. وقد حظيت كلتا اللعبتين ، وخاصة Pro Skater 2 ، بترحيب كبير من الناقدين والتجاريين ، مما أدى إلى نشوء واحدة من أكثر امتيازات ألعاب الفيديو نجاحًا تجاريًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، إطلاق الألعاب على أساس سنوي لمدة عقد تقريبًا. ومع ذلك ، انتهت صلاحية اتفاقية الترخيص الأصلية بين Tony Hawk و Activision في عام 2015 بعد إصدار Pro Skater 5 الذي تمت مراجعته بشكل سيئ ، مما أدى إلى التخلي عن الامتياز لمدة خمس سنوات تقريبًا.

 Pro Skater 1 + 2 هي اللعبة الأولى التي أصدرتها Activision منذ انتهاء الصفقة المذكورة أعلاه ، في حين دخلت Hawk في شراكة مع Maple Media لإطلاق لعبة Skate Jam المستقلة Tony Hawk في عام 2018.


في 12 مايو 2020 ، أعلنت Activision عن Tony Hawk's Pro Skater 1 + 2 والذي تم تطويره بواسطة Vicarious Visions باستخدام Unreal Engine ، الذي عمل سابقًا على منافذ للعديد من ألعاب Tony Hawk. وفقًا لرئيس استوديو Vicarious Visions Jen Oneal ، حصل الاستوديو على Neversoft رمز المناولة الأصلي والمكون من طبقات على الكود لتحديث المعالجة ، وكذلك التشاور مع الموظفين السابقين. عمل الفريق أيضًا على هندسة المستوى للتأكد من أن خطوط تزلج اللاعب هي نفسها من الألعاب الأصلية. علاوة على ذلك ، أعاد الفريق إعادة تصميم جميع الأصول الفنية للمستويات الـ 19 للعبة لإعدادها بدقة 4K ولكن بخلاف ذلك جعل اللعبة مألوفة للاعبين.

tony hawk's pro skater,tony hawk pro skater,tony hawk's pro skater 1+2,tony hawk's pro skater remake,tony hawk pro skater 2,pro skater,tony hawk pro skater 1,tony hawk pro skater 1 and 2,tony hawk,tony hawk pro skater 1 and 2 remake,tony hawk pro skater demo,tony hawk's pro skater 1 & 2,tony hawk pro skater gameplay,tony hawk pro skater remaster,tony hawk pro skater new gameplay,tony hawk pro skater create a park,tony hawk's pro skater 1+2 review,tony hawks pro skater 1

أكد Oneal أيضًا أن معظم الأغاني المرخصة من أول لعبتين ستعود. لن تكون ثلاثة مسارات عبر اللعبتين جزءًا من remaster بسبب مشكلات الترخيص ، بينما ستتم إضافة 37 مسارًا جديدًا ، وسيعود جميع المتزلجين المحترفين من أول لعبتين في Remaster ، على الرغم من أنهم سيظهرون على أنهم أعمارهم الحالية تضمنت النسخة المعدلة العديد من المتزلجين الجدد والشباب المحترفين ؛ بعضها مثل Nyjah Huston و Riley Hawk و Lizzie Armanto قد ظهر بالفعل في ألقاب توني هوك اللاحقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Jack Black هو متزلج قابل للفتح ، على غرار شخصية "الضابط ديك" من Pro Skater 1.

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: Windows 10

المعالج: AMD FX 6300 / Intel Core i3-4340

رام: 8 جيجا بايت

الرسومات: AMD HD 7950 / Nvidia GTX 660

Direct X: DX 11

ملاحظات إضافية:

دعم الشاشة العريضة 21: 9 / عناصر التحكم القابلة لإعادة التطبيق / معدل الإطارات غير المعين / دعم G-Sync / FreeSync


تحميل لعبة:


تلقى Pro Skater 1 + 2 من Tony Hawk تقييمات "مواتية بشكل عام" ، وفقًا لمجمع المراجعة Metacritic.

وصفته IGN بأنه "تحول هائل" من Tony Hawk's Pro Skater 5 ، وذكر أنه "من الصعب تصديق أنهم يتشاركون حتى في ذرة من الحمض النووي".

تحميل لعبة tony hawk's pro skater, تحميل tony hawk's pro skater, تحميل لعبة tony hawk's pro skater للكمبيوتر, تحميل لعبة tony hawk's pro skater للكمبيوتر مجانا